2013 Championship

Saturday, October 19, 2013

The Halloween Chess Open Is Set For Next Saturday!!

The Halloween Chess Open will be held on October 26th at the Family Buffet in Elizabethtown!
A copy of the flyer can be viewed here:

Last year we held the Harvest Festival in October which was won by Chris Bush with a score of 4-0 and John M. Marcsik was second with a score of 3-1.

10 comments:

sherrysabri said...

شركة تسليك مجاري بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة تنظيف خزانات بالخبر
شركة عزل خزانات بالخبر

tamer said...

شركة عزل بالاحساء

شركة عزل بالاحساء تقدم لعملائها الكرام أفضل تخفيضات و تشير لضرورة توفير ميل باتجاه نقاط تصريف المطر و هذا في غاية الأهمية يتم تنفيذ هذا الميل باستخدام الخرسانة الرغوية و التي توفر الميل المطلوب حتى يمتاز بخفة الوزن لذا عزيزي العميل عليك أن تعلم بأن الخرسانة الرغوية لا تعتبر نظاماً للعزل الحراري و أن جميع أنظمة العزل الحراري تتمتع بقدرات متفاوتة على عزل الصوت مما يسهم كثيراً في الحد من الضجيج داخل المبنى و تتفاوت التكاليف تبعاً للنظام المستخدم في عزل الأسطح فالعزل يعتبر حماية للمسكن كما يعرفه الكثير من الناس و هناك أهمية قصوى للعزل و يرجع هذا إلى درجات الحرارة القاسية .

شركة عزل خزانات بالاحساء

شركة عزل خزانات بالاحساء على علم بأفضل مواد العزل العالمية حيث طاقم العمالة و الفنيين المتميزين لدينا لهم خبرة كبيرة فى هذا المجال لأنهم ذات خبرات عديدة و يتبع الطاقم خطوات لتنظيف الخزان بطرق سليمة و طبيعية للتخلص من الحشرات التخلص من الطحالب في خزان المياه و استخدام البخار لتنظيف المفروشات و طرق التخلص من الناموس فالعزل الخارجي للخزان الخرسان بتعقيم المياه داخل الخزان وتنظيف الكنب من البقع و طرق التخلص من صراصير المطبخ و طرق التخلص من بق الفراش تنظيف الرخام بالمنزل التخلص من الرواسب في الخزان طريقة سهلة لتنظيف خزان الماء و أهمية النظافة في حياتنا اتصل بنا في الحال.

tamer said...


شركات عزل بالاحساء

شركات عزل بالاحساء تقدم دائماً كل ما هو جديد و بأرخص الأسعار حيث أن الشركة تعتمد علي أحدث و أفضل الأساليب في عملية العزل و تستخدم مواد مستوردة مع بذل كل الجهد بمساعدة من الأبحاث للوصول لأحدث التقنيات في العزل فدائما الشركة حريصة على عمل الخدمات ذات الكفاءة العالية فتقدم لكم جميع أنواع العزل مثل العزل الحراري و العزل المائي و عزل الكهرباء و عزل الغاز للعقارات من أجل العمل علي حمايته من التعرض للرطوبة أو تسرب المياه فقد يعتبر العزل المائي له قواعد و أساسيات التي يبنى عليها العقار للعمل على تنفيذ خطة عزل مائي للعقار بالكامل ومنع دخول المياه.

شركات عزل مائي بالاحساء
شركة عزل مائي بالاحساء تقدم عملية العزل على أعلى مستوى أينما كان المكان الذي تقوم به بعمل العزل المائي سواء كان منزل أو شركة أو فيلا أو أي مبنى آخر و ذالك لأن مثل هذه المباني لها دور كبير في حياة الإنسان و لهذا فإنه يحتاج للشعور بالراحة بها و من أهم الأمور التي تؤثر على المبنى هو تسريبات المياه و الحل هو العزل المائي و شركتنا تقدمه لكم لأنه حماية للمسكن وهناك أهمية قصوى للعزل و يرجع هذا إلى درجات الحرارة الشديدة وقد تخصصت شركة عزل مائي بالاحساء بجميع أنواع العزل بأحدث التقنيات و المعدات بكفاءة عالية.

شركة رواد الحرمين said...

بموقع مؤسسة الحرمــين فخدماتنا ليس لها بديل واسعارنا ليس لها مثيل ،ولدينا فريق عمل يتصل مع العملاء على جسور الثقه
شركه تنظيف منازل بالجبيل
والصدق والامانه فى العمل ، وهدفنا هو ارضاؤك وراحتك ، لا تقلق ونحن معك

شركه عزل فوم بالجبيل
لا تجهد نفسك ونحن تحت امرك ورهن اشارتك .
أبرز خدمات مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة بالدمام والرياض

شركه عزل فوم بالدمام


شركه عزل اسطح بالاحساء

شركه كشف تسربات المياه بالاحساء

صحتي said...

شركة الايمان لمكافحة جميع انواع الحشرات فإننا نعمل على إبادة أي نوع من انواع الحشرات وكذلك سوف تجد ان حشرات منزلك سوف يتم التخلص منها في ساعات قليلة وكذلك فاننا نعمل على طرد وإبعاد الطيور مثل مكافحة الحمام التي تتم بشكل جيد من خلال شركتنا بواسطة افضل الوسائل الجيدة والرائعة كما أننا نقوم بتعقيم منزلك جيدا عن طريق اقوى و افضل معقم لازالة اي تلوث تركته الحشرات
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة مكافحة حشرات ببيش
شركة مكافحة حشرات باحد المسارحة
شركة مكافحة حشرات بالداير
شركة مكافحة حشرات بالعيدابي

eman said...


شركة تنظيف خزانات بعرعر شركة نظافتك خصم20%
شركة تنظيف بعرعر شركةنظافتك خصم20%
شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة نقل عفش بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

eman said...


شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

Awad Elsayed said...

شركة كشف تسربات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة تنظيف بخميس مشيط

arabaso said...

على سبيل المثال ، تحمل أنظمة التبريد عبئًا ثقيلًا خلال فصل الصيف. لا أحد يريد أن يُعلق على الطريق بسبب ارتفاع درجة الحرارة أو القيادة بدون خيار تكييف الهواء. تضمن خدمة الصيانة الاحترافية للمركبة حصولك على أقصى قدر من الأداء والراحة من مركبتك.

إذا كنت تبحث عن Brakes Silverdale WA ، فابحث عن متجر خدمات صيانة السيارات Silverdale WA المخصص لدينا. ابحث أيضًا عن أنظمة العادم Silverdale WA لقيادة آمنة.

تحتاج جميع المركبات إلى زيت نظيف ومنعش لأداء أفضل. تعتبر تغييرات الزيت من أقل تكاليف صيانة السيارات تكلفة ، ولكنها ستساعد في منع الإصلاحات المكلفة في المستقبل. يعد الزيت النظيف أمرًا بالغ الأهمية لمكونات المحرك التي تعمل معًا من أجل قيادة سلسة ، مما يمنع تراكم الكربون في المحرك للحصول على أداء أفضل.

مع اقتراب فصل الشتاء ، من الضروري إجراء فحص وقائي لصيانة المركبات. يمكن أن تتحول مشكلة صيفية صغيرة إلى خطر شتوي يهدد الحياة. تشمل فحوصات الشتاء الروتينية للتآكل والوظيفة المناسبة شفرات مساحات النوافذ ، وبطانات الفرامل ، والإطارات ، والأحزمة ، والخراطيم. يجب فحص جميع السوائل وتثبيتها قبل سقوط أول مطر أو ثلج على الأرض. ضع في اعتبارك أن طقس الشتاء البارد وظروف الطريق يمكن أن تقلل من ضغط الهواء في الإطارات. مع تغير درجة الحرارة ، تأكد من فحص ضغط الإطارات بانتظام.

تقلل الصيانة الدورية للسيارة من احتمالات حدوث عطل ميكانيكي ، لذا ستمنحك سيارتك أميالاً أكثر مع عمر أطول. تعمل الصيانة الوقائية للمركبة على إطالة عمر سيارتك من خلال تتبع التآكل والتلف ، مما يساعد على منع الأعطال غير المتوقعة. لن يتم الحفاظ على حالة وقيمة السيارة فحسب ، بل تساعد أيضًا في ضمان بقائك أنت وركابك والسائقين الآخرين بأمان على الطريق.

هل اهتممت بمواد صيانة السيارة مؤخرًا؟ اتصل بفنيينا المعتمدين من ASE في مركز العناية بالسيارات theWrench، Ltd. اليوم لمزيد من المعلومات حول صيانة السيارة ولتحديد موعد. يخدم متجر السيارات لدينا بفخر سكان سيلفرديل ، واشنطن ، والمنطقة المحيطة.


صيانة مرسيدس

صيانة بي ام دبليو

صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

yasser abdo said...

17.شركة مكافحه النمل الأبيض بدبي
18.شركة مكافحه الأفات بدبي
19.شركه مكافحه البرص في دبي
20.شركة مكافحه حمام بدبي
21.شركة مكافحه الحشرات بالشارقه